فلكي يمني شهير يحذر مما سيحدث في اليمن خلال الساعات القادمة وتحذير شديد لهذه ال 4 المحافظات

كشف الفلكي عدنان الشوافي "الخبير الدولي في الفيزياء الفلكية" عن تفاصيل التاثيرات المباشرة للمنخفض المداري على اليمن و يقول تطورت الحالة الجوية شمال غرب بحر العرب الى منخفض جوي وحسب المركز الاقليمي للأرصاد الجوية في نيودلهي وبيانات وخرائط الاقمار الصناعية و نماذج الطقس فان الحالة الجوية تطورت الى منخفض مداري في شمال غرب بحر العرب امس الجمعة و يتخذ المسار شمال غرب و يمر مركز المنخفض اليوم السبت 30 مايو 2020  السواحل العمانية -شمال مدينة صلالة و يحافظ على رياح مستمرة حول مركزه سرعتها ما بين 50 -60 كيلومتر بالساعة و تم تصنيفه من قبل المركز الاقليمي منخفض جوي متعمق متوقعا ان يحدث تغير في مسار المنخفض ليميل أكثر الى الغرب ثم جنوب غرب (ليعبر الاراضي اليمنية) واصدر المركز الإقليمي تحذيرات من أمطار غزيرة و فيضانية لسطنة عمان و اليمن.

وتابع "الفلكي عدنان الشوافي" بناء على ذلك فان أهم التاثيرات للحالة الجوية خلال 48 ساعة القادمة (من السبت الساعة 18:00 وحتى الاثنين الساعة 18:00) تضرب الحالة الجوية شرق اليمن كمنخفض جوي و تتركز تاثيراتها عل المهرة و حضرموت وشبوة يرافق الحالة أمطار فيضانية مصحوبة بالعواصف الرعدية و رياح لا تقل سرعتها عن 40 كيلومتر بالساعة وأعلى هبات لها تتجاوز 60 كيلومتر بالساعة، كما تسبب الحالة الامطار الغزيرة وأحوال جوية سيئة على شمال بحر العرب و شرق خليج عدن و قد تمتد الى ارخبيل سقطرى ويصاحب ذلك ارتفاع سرعة الرياح و اضطراب امواج البحر في شمال غرب بحر العرب وخليج عدن حيث متوقع ان يكون الموج مابين 3-5 امتار.

 

 

ـــــــــ مـــــواضــــيــــــع هـــــــــــامـــــــة ــــــــــــــ

 

الشرعية تطيح بأكبر شركة اتصالات من يد الحوثيين .. ووزير الاتصالات يفجر مفاجأة مدوية ويزف بشرى سارة لكل اليمنيين (تفاصيل) 
 

حقيقة مقتل الفنان "رامز جلال" بثلاث طلقات نارية في منزل زوج الفنانة ياسمين صبري .. والاعلام المصري يكشف الحقيقة الكاملة

 

الديوان الملكي يصدر بلاغ عاجل بشأن صحة الملك والأطباء يتدخلون لإنقاذ قلبه .. و "محمد بن سلمان" و "تميم بن حمد" يتفقان لأول مرة على هذا الأمر بشأن الملك (تفاصيل)

 

شاهد .. الفنانة "صافيناز" تتحدى فتاة شابة بغاية الجمال والأنوثة فى التعرى .. والفائز يحصل على هذه المفاجأة (فيديو)

 

قناة الجزيرة تفاجئ الجميع وتعلن رسمياً الإستغناء عن أشهر "المذيعين" فيها ... لن تصدق من يكون (شاهد)

 

رسميا .. الإعلان عن إنقلاب عالمي سيحدث اليوم على مستوى الكرة الأرضية .. وسيجعل نصف سكان الأرض في نهار أطول (تفاصيل)

 

عاجل .. الجيش الوطني يقلب الموازين في سقطرى ويوجه صفعة مؤلمة لمليشيات الامارات .. (تفاصيل طارئة)

 

فيديو أثار ضجة ... هل تحدث أردوغان فعلا بهذا الشكل مع السيسي؟

 

عاجل : الجيش الوطني يواصل الزحف على شرق صنعاء وسط فرار جماعي لمرتزقة إيران .. والأخيرة تعلن السيطرة على مأرب .. ووزير بالشرعية يكشف الحقائق (تفاصيل)

 

اللبؤة الشابة كانت في وضعية خطيرة .. أسدين مراهقين يحاصرانها بالمنطقة الضيقة .. ولكن الصدمة حينما جاء زوجها الأسد وإخوانه وهذا ما حدث !! (فيديو)

 

وحش المياه المرعب يرتكب غلطة عمره ويهاجم أضخم فيل على وجه الأرض .. لن تصدق كيف كانت النهاية الصادمة (فيديو)

 

«اللعنة الكونية» حيوان يمتلك أخطر سلاح بيولوجي على وجه الأرض .. شاهد كيف طرد الأسد ملك الغابة من عرينة بإستخدام سلاحه الفتاك «فيديو»

 

لن تصدق ما فعلت هذه اللبؤة الشابة الجميلة مع أربعة أسود أمام الكاميرات .. شاهد كيف انهكت الأربعة وفاجأت الجميع (فيديو) 

 

أضخم تمساح في العالم ارتكب غلطة فادحة وهاجم زوجة الأسد ملك الغابة .. وحينما أوشك على القضاء عليها كانت المافجئة الصادمة (فيديو) 

 

أسد يغتصب لبوة في الطريق العام امام السيارات وعدسات الكاميرات .. والنهاية كانت صادمة (شاهد فيديو)

 

فتاة سعودية تشعل غضب السعوديين .. وتظهر بفيديو صادم تدعو فتيات السعودية لفعل هذا الأمر المنافي للأخلاق بالمملكة .. والقضية تتصدر التراند (تفاصيل + فيديو)

 

شابة سعودية فائقة الجمال والأنوثة .. تفجر مفاجأة مدوية وتشعل الجدل بمقطع فيديو هو الأغرب في تاريخ المملكة .. شاهد كيف رد عليها السعوديين (تفاصيل)

 

أسطورة كرة القدم التاريخية (كريستيانو رونالدو) .. هكذا أصبح النجم الكروي الأعظم .. 10 عبارات غيرت حياته وجعلته أفضل لاعب بالتاريخ (تفاصيل + فيديو)

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تابع قناة الخبر21 على تليجرام ليصلك كل جديد

أضــــــغـــــــــــــط هــــــــــــنـــــــــــــــــــــــا 
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

كما أصدر "الشوافي" تحذيرات شديدة جاء فيها
- ندعو الصيادون ومرتادي البحر في خليج عدن و شمال غرب بحر العرب الى توخي الحذر وعدم المغامرة في البحر  لسؤء الاحوال الجوية و اضطراب الموج.
- ندعو الى توخي الحذر من مخاطر الأمطار الشديدة الغزارة المصحوبة بالعواصف الرعدية وما يرافقها من فيضانات وتدني الرؤية الأفقية في المحافظات المذكورة (المهرة و حضرموت و شبوة و ارخبيل سقطرى).
- هذة التوقعات محددة ل48 ساعة قادمة فقط و تحتاج الى تحديث بعد ذلك بناء على المستجدات خصوصا في حالة ثبوت حركة المنخفض على المسار المتوقع فانه على أقل تقدير يؤثر بعد ذلك على بقية المحافظات اليمنية كحالة من اضطراب الطقس، كما ندعو إلى متابعة المستجدات و نشرات الطقس.