عاجل... السعودية تحرج حكومة الشرعية بتحرك مفاجئ وغير متوقع.. وقيادي في الانتقالي يعلق ؟

لم تكن الفضيحة التي حدثت اليوم في منطقة شرورة بالسعودية هي الاولي وثبت فيها تورط حكومة الشرعية التي يترأسها "معين عبدالملك" بقضايا فساد وابتزاز المواطنين بطرق غير قانونية في ظل وضع انساني متأزم يشهده اليمن والمواطنين بحد سوى، بل سلسلة قضايا واختلاسات متتالية ولكن الفرق لم تجد اذان صاغية والتحقق مما يحدث مثلما حدث اليوم داخل الاراضي السعودية في منفذ الوديعة الحدودي وابتزاز المسافرين مبالغ باهظة بحجة اجراء فحوصات كورونا بتواطئ مسؤولين في الحكومة الشرعية.

 

 

 

ـــــــــ مـــــواضــــيــــــع هـــــــــــامـــــــة ــــــــــــــ

 

الشرعية تطيح بأكبر شركة اتصالات من يد الحوثيين .. ووزير الاتصالات يفجر مفاجأة مدوية ويزف بشرى سارة لكل اليمنيين (تفاصيل) 
 

حقيقة مقتل الفنان "رامز جلال" بثلاث طلقات نارية في منزل زوج الفنانة ياسمين صبري .. والاعلام المصري يكشف الحقيقة الكاملة

 

الديوان الملكي يصدر بلاغ عاجل بشأن صحة الملك والأطباء يتدخلون لإنقاذ قلبه .. و "محمد بن سلمان" و "تميم بن حمد" يتفقان لأول مرة على هذا الأمر بشأن الملك (تفاصيل)

 

شاهد .. الفنانة "صافيناز" تتحدى فتاة شابة بغاية الجمال والأنوثة فى التعرى .. والفائز يحصل على هذه المفاجأة (فيديو)

 

قناة الجزيرة تفاجئ الجميع وتعلن رسمياً الإستغناء عن أشهر "المذيعين" فيها ... لن تصدق من يكون (شاهد)

 

رسميا .. الإعلان عن إنقلاب عالمي سيحدث اليوم على مستوى الكرة الأرضية .. وسيجعل نصف سكان الأرض في نهار أطول (تفاصيل)

 

عاجل .. الجيش الوطني يقلب الموازين في سقطرى ويوجه صفعة مؤلمة لمليشيات الامارات .. (تفاصيل طارئة)

 

فيديو أثار ضجة ... هل تحدث أردوغان فعلا بهذا الشكل مع السيسي؟

 

عاجل : الجيش الوطني يواصل الزحف على شرق صنعاء وسط فرار جماعي لمرتزقة إيران .. والأخيرة تعلن السيطرة على مأرب .. ووزير بالشرعية يكشف الحقائق (تفاصيل)

 

اللبؤة الشابة كانت في وضعية خطيرة .. أسدين مراهقين يحاصرانها بالمنطقة الضيقة .. ولكن الصدمة حينما جاء زوجها الأسد وإخوانه وهذا ما حدث !! (فيديو)

 

وحش المياه المرعب يرتكب غلطة عمره ويهاجم أضخم فيل على وجه الأرض .. لن تصدق كيف كانت النهاية الصادمة (فيديو)

 

«اللعنة الكونية» حيوان يمتلك أخطر سلاح بيولوجي على وجه الأرض .. شاهد كيف طرد الأسد ملك الغابة من عرينة بإستخدام سلاحه الفتاك «فيديو»

 

لن تصدق ما فعلت هذه اللبؤة الشابة الجميلة مع أربعة أسود أمام الكاميرات .. شاهد كيف انهكت الأربعة وفاجأت الجميع (فيديو) 

 

أضخم تمساح في العالم ارتكب غلطة فادحة وهاجم زوجة الأسد ملك الغابة .. وحينما أوشك على القضاء عليها كانت المافجئة الصادمة (فيديو) 

 

أسد يغتصب لبوة في الطريق العام امام السيارات وعدسات الكاميرات .. والنهاية كانت صادمة (شاهد فيديو)

 

فتاة سعودية تشعل غضب السعوديين .. وتظهر بفيديو صادم تدعو فتيات السعودية لفعل هذا الأمر المنافي للأخلاق بالمملكة .. والقضية تتصدر التراند (تفاصيل + فيديو)

 

شابة سعودية فائقة الجمال والأنوثة .. تفجر مفاجأة مدوية وتشعل الجدل بمقطع فيديو هو الأغرب في تاريخ المملكة .. شاهد كيف رد عليها السعوديين (تفاصيل)

 

أسطورة كرة القدم التاريخية (كريستيانو رونالدو) .. هكذا أصبح النجم الكروي الأعظم .. 10 عبارات غيرت حياته وجعلته أفضل لاعب بالتاريخ (تفاصيل + فيديو)

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تابع قناة الخبر21 على تليجرام ليصلك كل جديد

أضــــــغـــــــــــــط هــــــــــــنـــــــــــــــــــــــا 
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

واطلق ناشطين يمنيين ومسافرين عبروا من منفذ الوديعة دعوات مناشدة واستغاثة خلال الفترة الماضية لحكومة الشرعية لانقاذهم من عمليات الابتزاز التي تطالهم في المنفذ تحت ذريعة اجراء فحص كورونا قبل انتقالهم الى اليمن، ولكن لم تلقى تلك الدعوات اي استجابة من قبل حكومة معين عبدالملك والرئاسة اليمنية التي تخليان عن معاناة الشعب وتفرغا لترتيب أوضاعهم الخاصة والتخطيط عن كيف يتم ابتزاز المواطنين ونهب ثروات الشعب على حساب المكلومين دون رحمة.

 

 

 

تحرك السلطات السعودية وتلبيتها للمناشدات التي اطلقها ناشطون يمنيون خلال الفترة الماضية من تعرضهم من ابتزاز غير مبرر من قبل مسؤولين في الشرعية بالتعاون مع مركز مختبرات سعودية وتحركهم للتحقق من الامر حسب الاخبار التي يتم تداولها عبر وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، واكتشافهم للحقيقة "المرة" بأن هناك فعلا تجري عمليات اختلاس ونهب للمواطنين بطرق غير قانونية تتم في منطقة "شرورة " السعودية وضعت حكومة " معين عبدالملك" في مأزق كبير بعد تجاهله لكل الدعوات التي وجهت لحكومته خلال الايام الماضية واكتشاف الحقيقة من قبل الامن السعودي.

 

الجدير ذكره بأن الدكتور معين عبدالملك رئيس الوزراء اليمني لم يكتفي بالفضيحة الاولي التي تم اكتشافها واغلاقها من قبل السلطات السعودية واجبرت المتورطين على اعادة الحقوق الى اهلها وإحالة المتهمين الى التحقيق بينهم مسؤولين يمنيين، بل "زاد الطين بلة" حسب المثل الشعبي عقب توجيهه بفتح تحقيق في ملف ابتزاز المسافرين اليمنيين بمنفذ الوديعة، التي تم اغلاقه من قبل السلطات السعودية، والذي يبدوا للمتابع بأن رئيس الوزراء اتخذ هذا القرار من اجل انقاذ موظفي الشرعية من قبضة الامن السعودي، خشية من فتح ملفات فساد اخرى قد تكون مرتبطة برئاسة الوزراء اليمنية التي لم تكتفي بالعبث بمقدرات البلاد ووصلت بها الدنائه الى نهب أتعاب مواطنين افنوا حياتهم في بلاد الاغتراب لجمع ما يعولون به على اسرهم في اليمن.

 

وعلق القيادي في المجلس الانتقالي الدكتور حسين لقور عبر حسابه على تويتر قبل قليل، على وقائع الفضيحة بقوله: لقد ‏داهمت صباح اليوم دوريات شرطة الامن السعودي في الوديعة الفندق الذي يسكن فيه ممثل سفارة الشرعية و أحضرت معها صاحب المختبر ثم أعطت الدورية الأمر بإسترجاع كل المبالغ التي تم دفعها لمندوب سفارة الشرعية لدى السعودية.

 

واضاف، هذه المعلومات بناء على إتصال من أحد أصحاب الأسر العالقة في المنفذ.

 

الى ذلك قدم المغتربين العالقين ومواطنين يمنيين شكرهم للمملكه العربيه السعودية على الجهود التي بذلتها سلطات الامن في المملكة وتدخلت لرفع الظلم عن مواطنين تخلت عنهم الحكومة الشرعية والمعارف بها دوليا.