الشيخ الحريزي يكشف خفايا أحداث شحن

المهرة - خاص
عبر الشيح علي سالم الحريزي وكيل محافظة المهرة السابق، عن أسفه البالغ لوقوف قيادات عليا في الرئاسة إلى جانب الاحتلال السعودي ضد أبناء المهرة ، كؤكدا أن أبناء المهرة الذين يقفون موقف الدفاع عن السيادة الوطنية تفاجئوا يوم امس بتوجيهات عليا من قبل الرئيس هادي ونائبة علي محسن الأحمر شخصياً للقوات السعودية المحتلة وبعض التشكيلات العسكرية الموالية للسعودية تقضي بسحق أبناء المهره المعتصين سلمياً رفضا لإنتهاكات القوات السعودية المحتلة في منفذ شحن ،

 

 

ــــــــــــــ مـــــواضــــيــــــع ســـــاخــنـــة ــــــــــــــــــــــ

 

عــاجــل : أنباء عن إصابة الملك سلمان وولي العهد محمد بن سلمان بفيروس كورونا .. ونيويورك تايمز تفجر مفاجأة مدوية وتكشف التفاصيل الكاملة 

 

عاجل .. قرارات جمهورية عاجلة .. رئيس الجمهورية يصدر قبل قليل 3 قرارات طارئة (تفاصيل)

 

عــاجــل : منظمة الصحة العالمية تعلن عن 20 دولة نجت من وباء فيروس كورونا حتى الآن على وجه الكرة الأرضية .. بينها دولة عربية (تعرف عليها)

 

كارثة جديدة قد تضرب دول الخليج .. "حسين الجسمي" يغني للشفاء من فيروس كورونا لدول الخليج بإستثناء قطر .. وقناة الجزيرة تلقنه درس قاس (فيديو)

 

عــاجــل : طبول الحرب العالمية تقرع بين أمريكا وروسيا .. ترامب يوقع على اخطر قرار فضائي وبوتين يرفض (تفاصيل خطيرة)

 

صراع الجبابرة في البرية .. وحش المياه المرعب ينقض على غزالة وحينما اوشك على قتلها حدثت المفاجأة من أضخم فرس نهر على وجه الكوكب .. وهكذا كانت النهاية الصادمة (فيديو) 

 

عــاجــل : الشرعية تفاجئ الجميع وترفض قرار السعودية بشأن وقف إطلاق في اليمن لهذا السبب الصادم .. وتدعو كافة اليمنيين للنفير العام .. وتحذر الجميع من هذا الأمر الخطير (تفاصيل طارئة)

 

عاحل...جماعة الحوثي تصدم التحالف والشرعية بموقفها اللغير متوقع من اعلان التحالف وقف العمليات العسكرية في اليمن ابتداء من منتصف هذه الليلة

 

عــاجــل : التحالف العربي يصدر قبل قليل بيان هام وعاجل بشأن إنهاء الحرب في اليمن .. ويعلن انسحاب السعودية بعد "ساعة ونصف" من اليمن لهذا السبب الخطير (تفاصيل طارئة)

 

دولة نووية عظمى تعلن مقتل زوجة الشيخ "تميم" أمير قطر بطلقات نارية .. بسبب تسريبها لهذه الصورة الفاضحة للأمير تميم .. إليكم القصة الكاملة (شاهد صور)

 

عــاجــل : رسميا .. إنتهاء الحرب في اليمن .. والأمم المتحدة تزف بشرى سارة للجميع .. والتحالف يعلن الإنسحاب من اليمن والشرعية تصدر بيان عاجل (تفاصيل طارئة) 

 

جحيم الغيرة عند الأسد .. الضباع فتحت نار جهنم على نفسها وحاولت قتل اللبؤة الملكة .. شاهد كيف فأجئهم زوجها الأسد ملك الغابة الضخم وسحقهم بكل قسوة (فيديو)

 

عــاجــل : إنفجار الوضع عسكريا بين القوات الإماراتية والسعودية في اليمن .. وتطورات خطيرة بينهما تنذر بكارثة مروعة !!

 

عــاجــل : الجيش الوطني يسحق مليشيات الحوثي في ثلاث محافظات ويحرر هذه المحافظة بالكامل .. وناطق الجيش يكشف التفاصيل ويزف بشرى سارة للجميع !!

 

عــاجــل : انتبه حياتك في خطر .. علماء يحذرون من علاج الملاريا لمرضى كورونا .. لهذه الأسباب المرعبة 

 

عــاجــل : أمير المؤمنين يتدخل شخصيا ويصدر قرر عاجل بشأن فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) في هذه الدولة العربية (تفاصيل طارئة) 

 

عـــاجـــل : وصول طائرة إماراتية محملة بمئات المصابين بفيروس كورونا إلى مطار عدن .. ومسؤول في المطار يكشف التفاصيل الخطيرة (شاهد)

 

ثلاثة ألوية تنفذ عملية عسكرية خاطفة وتحرر هذه المحافظة بالكامل من الحوثيين. خلال 6ساعات فقط

 

عـــاجـــل : هل تذكرون قاتل الرئيس السابق "علي عبدالله صالح" .. شاهد كيف كانت نهايته المأساوية قبل قليل في هذه المنطقة المشتعلة (تفاصيل طارئة)

 

بالأدلة العلمية .. هذه الأطعمة تحميك من فيروس كورونا .. علماء روس يكشفون كيف يصاب البعض بفيروس كورونا ويشفى منه دون أن يعلم بسبب تناول هذا الطعام يوميا 

 

عــاجــل : علماء غربيون يفجرون مفاجأة مدوية .. ويعلنون أن هذه الدولة العربية ستختفي من خارطة العالم في هذا التوقيت .. لهذا السبب الخطير (ما علاقة كورونا بالأمر؟)

 

إليك أهم تطبيق في العالم يخبرك إن كنت مصابا بفيروس كورونا .. أو التقيت بأحد المصابين او أن احدهم يقترب منك في مكان على وجه الأرض .. لجميع الدول مجانا 

 

طبيب كويتي يكشف مفاجئة مثيرة عن دور الملوخية في علاج فيروس كورونا .. شاهد التفاصيل كيف يتم تحضيرها للوقاية من كورونا

 

شاهد فيديو مسرب وصادم ومرعب .. هكذا يتصرف الجيش في محارق الجثث لضحايا فيروس كورونا في إيطاليا

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

وكشف الشيخ الحريزي عن تلقي أبناء المهرة توجية من قبل نائب الرئيس الأحمر يقضي بتميكن القوات السعودية المحتلة من الوصول الى منفذ شحن دون اعتراض ، وقال الحريزي " انا لا اتوقع اي انسان يحمل ذرات من الوطنية سواء الرئيس أو نائبه أو وزير أو قائد عسكري يعطي توجيهات للقوات السعودية بسحق المواطنين اليمنيين الذين يدافعون عن سيادة البلاد وهم يدعون زيفاً أن هدفهم من استدعاء التحالف لاستعادة الشرعية الدستورية وحماية السيادة الوطنية وعودة الحكومة إلى صنعاء كما يزعمون ، وفي نفس الوقت يمنحوا السعودية شرعية لاحتلال المهرة ويشرعون قتل المواطنين اليمنين الذين يدافعون عن سيادة البلد ".


وأكد الشيخ الحريزي في توضيح صحفي مساء اليوم ، أن كافة منافذ محافظة المهرة البرية والبحرية أصبحت تحت الاحتلال السعودي، وأوضح الشيح الحريزي أن احداث منفذ شحن الأخيرة ناتجة عن السيطرة السعودية الكاملة على المنافذ البرية كمنفذ شحن ومنفذ صرفيت وميناء نشطون الذين صبحوا تحت السيادة السعودية، ونتيجة إجراءات الجانب السعودي التي تستفز المواطنين وتتصادم مع مصالح وحقوق أبناء المهرة ، يلجا المواطنين إلى الاحتجاج السلمي المشروع لمنع وصول السعوديين إلى الميناء او المنفذ وتحصل مشادات كلامية وتتطور إلى اشتباكات مسلحة ، وأشار الشيخ الحريزي أن السعودية مصممة على إحتلال جميع اراضي والمرافق الحيوية لمحافظة المهرة والتحكم بها .

 

وحول أحداث شحن الأخيرة ، قال الشيخ علي سالم الحريزي أن ما حدث امس نتيجة لمضايقات الجانب السعودي لأبناء المهرة في منفذ شحن خلال الأيام الماضية وتطور إلى احتجاج سلمي وحدثت  اشتباكات ، وعقب الاشتباكات ، وتفاجئ أبناء المهرة الجانب السعودي بقوات كبيرة مكونة من بعض الوحدات من الشرطة العسكرية وكتيبة التدخل السريع وقوات سعودية وصلت الى شحن بعد الاشتباكات مع المواطنين اللذين يدافعون عن سيادة الوطن واستقلاله .