محامي الرئيس الراحل "صالح" يزف بشرى سارة ويكشف عن دور قادم ل "احمد علي "

يقود ناشطون وسياسيون يمنيون منذ أيام تحركات مكثفة في أوساط القوى والأحزاب وقيادات الشرعية، أملاً في التوصل إلى وثيقة لتوحيد كل القوى والتيارات لمواجهة المشروع الحوثي ونبذ الخلاف في صفوف القوى المؤيدة للشرعية.

ونقلت صحيفة "الشرق الأوسط" الدولية عن مصادر مطلعة، أن ناشطين يتصدرهم محمد المسوري، محامي الرئيس الراحل علي عبد الله صالح، أجروا خلال الأيام الماضية سلسلة لقاءات في الرياض مع قيادات في الشرعية وقادة حزبيين في سياق الجهود المبذولة لتوحيد الصف الجمهوري أمام الخطر الحوثي.

 

ــــــــــــــ مـــــواضــــيــــــع ســـــاخــنـــة ــــــــــــــــــــــ

 

عــاجــل : أنباء عن إصابة الملك سلمان وولي العهد محمد بن سلمان بفيروس كورونا .. ونيويورك تايمز تفجر مفاجأة مدوية وتكشف التفاصيل الكاملة 

 

عاجل .. قرارات جمهورية عاجلة .. رئيس الجمهورية يصدر قبل قليل 3 قرارات طارئة (تفاصيل)

 

عــاجــل : منظمة الصحة العالمية تعلن عن 20 دولة نجت من وباء فيروس كورونا حتى الآن على وجه الكرة الأرضية .. بينها دولة عربية (تعرف عليها)

 

كارثة جديدة قد تضرب دول الخليج .. "حسين الجسمي" يغني للشفاء من فيروس كورونا لدول الخليج بإستثناء قطر .. وقناة الجزيرة تلقنه درس قاس (فيديو)

 

عــاجــل : طبول الحرب العالمية تقرع بين أمريكا وروسيا .. ترامب يوقع على اخطر قرار فضائي وبوتين يرفض (تفاصيل خطيرة)

 

صراع الجبابرة في البرية .. وحش المياه المرعب ينقض على غزالة وحينما اوشك على قتلها حدثت المفاجأة من أضخم فرس نهر على وجه الكوكب .. وهكذا كانت النهاية الصادمة (فيديو) 

 

عــاجــل : الشرعية تفاجئ الجميع وترفض قرار السعودية بشأن وقف إطلاق في اليمن لهذا السبب الصادم .. وتدعو كافة اليمنيين للنفير العام .. وتحذر الجميع من هذا الأمر الخطير (تفاصيل طارئة)

 

عاحل...جماعة الحوثي تصدم التحالف والشرعية بموقفها اللغير متوقع من اعلان التحالف وقف العمليات العسكرية في اليمن ابتداء من منتصف هذه الليلة

 

عــاجــل : التحالف العربي يصدر قبل قليل بيان هام وعاجل بشأن إنهاء الحرب في اليمن .. ويعلن انسحاب السعودية بعد "ساعة ونصف" من اليمن لهذا السبب الخطير (تفاصيل طارئة)

 

دولة نووية عظمى تعلن مقتل زوجة الشيخ "تميم" أمير قطر بطلقات نارية .. بسبب تسريبها لهذه الصورة الفاضحة للأمير تميم .. إليكم القصة الكاملة (شاهد صور)

 

عــاجــل : رسميا .. إنتهاء الحرب في اليمن .. والأمم المتحدة تزف بشرى سارة للجميع .. والتحالف يعلن الإنسحاب من اليمن والشرعية تصدر بيان عاجل (تفاصيل طارئة) 

 

جحيم الغيرة عند الأسد .. الضباع فتحت نار جهنم على نفسها وحاولت قتل اللبؤة الملكة .. شاهد كيف فأجئهم زوجها الأسد ملك الغابة الضخم وسحقهم بكل قسوة (فيديو)

 

عــاجــل : إنفجار الوضع عسكريا بين القوات الإماراتية والسعودية في اليمن .. وتطورات خطيرة بينهما تنذر بكارثة مروعة !!

 

عــاجــل : الجيش الوطني يسحق مليشيات الحوثي في ثلاث محافظات ويحرر هذه المحافظة بالكامل .. وناطق الجيش يكشف التفاصيل ويزف بشرى سارة للجميع !!

 

عــاجــل : انتبه حياتك في خطر .. علماء يحذرون من علاج الملاريا لمرضى كورونا .. لهذه الأسباب المرعبة 

 

عــاجــل : أمير المؤمنين يتدخل شخصيا ويصدر قرر عاجل بشأن فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) في هذه الدولة العربية (تفاصيل طارئة) 

 

عـــاجـــل : وصول طائرة إماراتية محملة بمئات المصابين بفيروس كورونا إلى مطار عدن .. ومسؤول في المطار يكشف التفاصيل الخطيرة (شاهد)

 

ثلاثة ألوية تنفذ عملية عسكرية خاطفة وتحرر هذه المحافظة بالكامل من الحوثيين. خلال 6ساعات فقط

 

عـــاجـــل : هل تذكرون قاتل الرئيس السابق "علي عبدالله صالح" .. شاهد كيف كانت نهايته المأساوية قبل قليل في هذه المنطقة المشتعلة (تفاصيل طارئة)

 

بالأدلة العلمية .. هذه الأطعمة تحميك من فيروس كورونا .. علماء روس يكشفون كيف يصاب البعض بفيروس كورونا ويشفى منه دون أن يعلم بسبب تناول هذا الطعام يوميا 

 

عــاجــل : علماء غربيون يفجرون مفاجأة مدوية .. ويعلنون أن هذه الدولة العربية ستختفي من خارطة العالم في هذا التوقيت .. لهذا السبب الخطير (ما علاقة كورونا بالأمر؟)

 

إليك أهم تطبيق في العالم يخبرك إن كنت مصابا بفيروس كورونا .. أو التقيت بأحد المصابين او أن احدهم يقترب منك في مكان على وجه الأرض .. لجميع الدول مجانا 

 

طبيب كويتي يكشف مفاجئة مثيرة عن دور الملوخية في علاج فيروس كورونا .. شاهد التفاصيل كيف يتم تحضيرها للوقاية من كورونا

 

شاهد فيديو مسرب وصادم ومرعب .. هكذا يتصرف الجيش في محارق الجثث لضحايا فيروس كورونا في إيطاليا

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

وعرض فريق الناشطين على القيادات الحزبية، بحسب المصادر وثيقة تسعى لتقريب وجهات النظر بين الفرقاء السياسيين وتوحيد الخطاب الإعلامي ونبذ الخلافات، وتقوية العلاقات بين الأحزاب والعمل تحت مظلة الدولة الشرعية بقيادة الرئيس عبد ربه منصور هادي.

وأكد المسوري لصحيفة الشرق الأوسط أن الفريق أعد مشروع اتفاق بين الأطراف السياسية الجمهورية من دون استثناء أحد منها، لتتوحد تحت مظلة الشرعية، وتبذل كل الجهود السياسية والعسكرية والاقتصادية لإنهاء الانقلاب واستعادة الدولة وتأجيل المواضيع الخلافية كافة بين الأطراف إلى ما بعد استعادة الدولة لتحل حينها بالآليات الممكنة والمسارات المتاحة.

وتقترح الوثيقة، وفق المسوري، تشكيل مجلس تنسيقي من كل الأحزاب والمكونات السياسية يحدد اللوائح والأطر والأنظمة الخاصة بعمله ويشكل لجاناً سياسية وعسكرية وإعلامية واقتصادية تطرح توصيات تعرض على الرئيس هادي للتوجيه بالعمل بها، تمهيداً لانطلاق عملية التحرير بعد أن باءت كل مساعي السلام مع الحوثيين بالفشل.

ولوثيقة الاتفاق، بحسب رئيس الفريق، مقدمة تتضمن الأسباب الداعية لإقامة مثل هذا المجلس التنسيقي، معتبراً أنها داعمة للتحالف الوطني الحزبي الذي كان أعلن عنه في سيئون في أبريل الماضي، والذي قال إنه «لم يشمل الجميع، بل اقتصر على البعض».

وقال المسوري: «لقاءاتنا الأولية مع نائب رئيس الجمهورية ونائب رئيس حزب المؤتمر مستشار الرئيس أحمد عبيد بن دغر، ومستشار الرئيس محمد العامري والدكتور عبد الرب السلامي، ومع رئيس حزب (الإصلاح) محمد اليدومي، كانت كلها إيجابية بشكل كبير».

وأوضح أن «كل القيادات التي التقيناها مستعدة للتوقيع على الوثيقة، إلا أن البعض طلب الاطلاع عليها وإبداء الملاحظات». كما كشف عن وجود اتصالات يقوم بها الفريق مع أحمد علي صالح، نجل الرئيس الراحل، للترتيب لزيارته، إضافة إلى وجود اتصالات مع قيادات حزبية وسياسية أخرى من كل المكونات في الرياض ومسقط وأبوظبي وإسطنبول ضمن مساعي الفريق لتوحيد القوى اليمنية في مواجهة الحوثيين.

ويرى المساندون لمساعي «توحيد الصف» أن هذه الخطوة برزت في الآونة الأخيرة «استجابة للتحديات الراهنة التي تهدد كيان الدولة اليمنية ونظامها الجمهوري نتيجة للتفكك والصراعات البينية داخل معسكر الشرعية