صدمة مروعة في السعودية بعد اتخاذ امريكا هذا القرار الذي نسف كل جهود الرياض في التقارب مع واشنطن

كشفت مصادر أمريكية مطلعة، اليوم الاثنين، أن السلطات الأمنية اتخذت قرارًا بترحيل أكثر من 12عسكريًّا سعوديًّا، يتدربون في منشآت عسكرية أمريكية، من الولايات المتحدة بعد حادث إطلاق النار داخل قاعدة جوية أمريكية.

وأفادت مصادر الـ "CNN"، أن السعوديين المتخذ ضدهم قرار الترحيل ليسوا متهمين بمساعدة الملازم في سلاح الجو السعودي البالغ من العمر 21 عامًا محمد الشمراني، لكن هناك شكوك حول صلات هؤلاء العسكريين بحركات متطرفة، وفقًا لما ذكره شخص مطلع على تفاصيل التحقيقات.

 

ــــــــــــــ مـــــواضــــيــــــع ســـــاخــنـــة ــــــــــــــــــــــ

 

عــاجــل : أنباء عن إصابة الملك سلمان وولي العهد محمد بن سلمان بفيروس كورونا .. ونيويورك تايمز تفجر مفاجأة مدوية وتكشف التفاصيل الكاملة 

 

عاجل .. قرارات جمهورية عاجلة .. رئيس الجمهورية يصدر قبل قليل 3 قرارات طارئة (تفاصيل)

 

عــاجــل : منظمة الصحة العالمية تعلن عن 20 دولة نجت من وباء فيروس كورونا حتى الآن على وجه الكرة الأرضية .. بينها دولة عربية (تعرف عليها)

 

كارثة جديدة قد تضرب دول الخليج .. "حسين الجسمي" يغني للشفاء من فيروس كورونا لدول الخليج بإستثناء قطر .. وقناة الجزيرة تلقنه درس قاس (فيديو)

 

عــاجــل : طبول الحرب العالمية تقرع بين أمريكا وروسيا .. ترامب يوقع على اخطر قرار فضائي وبوتين يرفض (تفاصيل خطيرة)

 

صراع الجبابرة في البرية .. وحش المياه المرعب ينقض على غزالة وحينما اوشك على قتلها حدثت المفاجأة من أضخم فرس نهر على وجه الكوكب .. وهكذا كانت النهاية الصادمة (فيديو) 

 

عــاجــل : الشرعية تفاجئ الجميع وترفض قرار السعودية بشأن وقف إطلاق في اليمن لهذا السبب الصادم .. وتدعو كافة اليمنيين للنفير العام .. وتحذر الجميع من هذا الأمر الخطير (تفاصيل طارئة)

 

عاحل...جماعة الحوثي تصدم التحالف والشرعية بموقفها اللغير متوقع من اعلان التحالف وقف العمليات العسكرية في اليمن ابتداء من منتصف هذه الليلة

 

عــاجــل : التحالف العربي يصدر قبل قليل بيان هام وعاجل بشأن إنهاء الحرب في اليمن .. ويعلن انسحاب السعودية بعد "ساعة ونصف" من اليمن لهذا السبب الخطير (تفاصيل طارئة)

 

دولة نووية عظمى تعلن مقتل زوجة الشيخ "تميم" أمير قطر بطلقات نارية .. بسبب تسريبها لهذه الصورة الفاضحة للأمير تميم .. إليكم القصة الكاملة (شاهد صور)

 

عــاجــل : رسميا .. إنتهاء الحرب في اليمن .. والأمم المتحدة تزف بشرى سارة للجميع .. والتحالف يعلن الإنسحاب من اليمن والشرعية تصدر بيان عاجل (تفاصيل طارئة) 

 

جحيم الغيرة عند الأسد .. الضباع فتحت نار جهنم على نفسها وحاولت قتل اللبؤة الملكة .. شاهد كيف فأجئهم زوجها الأسد ملك الغابة الضخم وسحقهم بكل قسوة (فيديو)

 

عــاجــل : إنفجار الوضع عسكريا بين القوات الإماراتية والسعودية في اليمن .. وتطورات خطيرة بينهما تنذر بكارثة مروعة !!

 

عــاجــل : الجيش الوطني يسحق مليشيات الحوثي في ثلاث محافظات ويحرر هذه المحافظة بالكامل .. وناطق الجيش يكشف التفاصيل ويزف بشرى سارة للجميع !!

 

عــاجــل : انتبه حياتك في خطر .. علماء يحذرون من علاج الملاريا لمرضى كورونا .. لهذه الأسباب المرعبة 

 

عــاجــل : أمير المؤمنين يتدخل شخصيا ويصدر قرر عاجل بشأن فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) في هذه الدولة العربية (تفاصيل طارئة) 

 

عـــاجـــل : وصول طائرة إماراتية محملة بمئات المصابين بفيروس كورونا إلى مطار عدن .. ومسؤول في المطار يكشف التفاصيل الخطيرة (شاهد)

 

ثلاثة ألوية تنفذ عملية عسكرية خاطفة وتحرر هذه المحافظة بالكامل من الحوثيين. خلال 6ساعات فقط

 

عـــاجـــل : هل تذكرون قاتل الرئيس السابق "علي عبدالله صالح" .. شاهد كيف كانت نهايته المأساوية قبل قليل في هذه المنطقة المشتعلة (تفاصيل طارئة)

 

بالأدلة العلمية .. هذه الأطعمة تحميك من فيروس كورونا .. علماء روس يكشفون كيف يصاب البعض بفيروس كورونا ويشفى منه دون أن يعلم بسبب تناول هذا الطعام يوميا 

 

عــاجــل : علماء غربيون يفجرون مفاجأة مدوية .. ويعلنون أن هذه الدولة العربية ستختفي من خارطة العالم في هذا التوقيت .. لهذا السبب الخطير (ما علاقة كورونا بالأمر؟)

 

إليك أهم تطبيق في العالم يخبرك إن كنت مصابا بفيروس كورونا .. أو التقيت بأحد المصابين او أن احدهم يقترب منك في مكان على وجه الأرض .. لجميع الدول مجانا 

 

طبيب كويتي يكشف مفاجئة مثيرة عن دور الملوخية في علاج فيروس كورونا .. شاهد التفاصيل كيف يتم تحضيرها للوقاية من كورونا

 

شاهد فيديو مسرب وصادم ومرعب .. هكذا يتصرف الجيش في محارق الجثث لضحايا فيروس كورونا في إيطاليا

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

وقال وزير الدفاع الأمريكي مارك إسبر: "إن وزارة العدل اتخذت خطوات عديدة في أعقاب إطلاق النار لضمان عدم حدوث ذلك مرة أخرى. لقد أصدرت عددًا من التوجيهات المتعلقة بفحص ملفات جميع طلابنا الأجانب، وسياسات التسلح وما إلى ذلك، لذا فإننا نفعل كل ما في وسعنا.. يجري التحقيق من قِبل وزارة العدل ومكتب التحقيقات الفيدرالي".

ويعلن المدعي العام ونائب مدير مكتب التحقيقات الفيدرالية الأمريكي، اليوم الاثنين، نتائج التحقيق الجنائي في حادث إطلاق النار في 6 ديسمبر/كانون الأول الماضي، في قاعدة بنساكولا البحرية الجوية، مما أسفر عن مقتل ثلاثة من أفراد البحرية الأمريكية وإصابة 8 آخرين.

وقال روبرت أوبراين، مستشار الأمن القومي الأمريكي، في حوار مع قناة فوكس نيوز الأمريكية، "أعتقد أننا نتوخى الحذر الشديد. من الواضح أن حادث بينساكولا أظهر أن هناك أخطاء، وأعتقد أنه بسبب وفرة الحذر، يقوم وزير الدفاع إسبر باتخاذ هذه الإجراءات لحماية جنودنا".

وخضع حوالي 10 من المتدربين السعوديين في قاعدة بينساكولا، للتحقيق في حادث إطلاق النار باعتباره هجومًا إرهابيًا محتملاً، وبدأ البنتاغون مراجعة جميع المتدربين العسكريين السعوديين في البلاد، وعددهم حوالي 850 طالبًا.

وأطلق النار الحادث الضابط السعودي محمد الشمراني، الذي كان يشارك في برنامج تدريبي في الولايات المتحدة، وقتل في الحادث.

وحسبما ذكرت "CNN" في وقت سابق، فإنه من المتوقع أن تعلن وزارة العدل الأمريكية أن حادث إطلاق النار في قاعدة بينساكولا، "عمل إرهابي"، وفقًا لمسؤول أمريكي، ولم يتم توجيه اتهام إلى أي أشخاص آخرين في الحادث، كجزء من التحقيق، فيما تعهدت الحكومة السعودية بدعمها الكامل