صورة ل محسن الأحمر في العاصمة المصرية تثير جدلاً وأسعاً بمواقع التواصل الإجتماعي (شاهد)

أثارت صورة لنائب رئيس الجمهورية علي محسن الأحمر تم إلتقاطها في العاصمة المصرية القاهرة أثناء تواجده فيها جدلاً واسعاً في مواقع التواصل الإجتماعي.

ويظهر في  النائب علي  محسن وسلطان البركاني والسفير مارم وآخربن والنيل خلفهم .

 

ـــــــــــ إقـــراء أيــضــا أخر الأخبار الساخنة ـــــــــــــــ

 

نمر شجاع يباغت تمساح شرس ويخطف اللحم من فكها بحيلة ذكية جدا لم تخطر على بال بشر (شاهد فيديو)

 

لبؤة مفترسة تفاجئ مدربها بهجوم ضاري أثار جنون المشاهدين بالسعودية .. والمدرب يدافع عنها ويكشف السبب العاطفي .. شاهد فيديو

 

مارس معها الجنس السادي حتى ماتت .. آخر تطورات قضية الشابة المراهقة «حنان» 

 

أسد غاضب وليس في مزاج جيد .. هكذا تصرف بجنون وغضب مع اطفاله أمام أمهم اللبوة المفترسة .. شاهد النتيجة المفاجئة !!

 

بشرى سارة للمصابين بالعجز الجنسي .. طبيب عربي يخترع علاج فعال ونهائي للمشكلة ويكشف عن هذه الخطة الناجحة التي جربها بنفسه (فيديو)

 

زوجة ملك الغابة .. اللبوة المفترسة تستدرج "قرد" إلى عرين الأسود وتمارس معه رغبتها الشيطانية بطريقة مجنونة .. وكانت المفاجئة الصادمة (شاهد فيديو)

 

شاهد بالفيديو والصور .. فتاة مراهقة سكرانة تتجول في شوارع المملكة وتشرب الخمر أمام الجميع

 

الطريق إلى قلب المرأة .. من هذا الجزء في جسدها !! 

 

عاجل : صندوق النقد الدولي يتنبأ بثورة شعبية عارمة في السعودية والإمارات ويكشف السبب .. ويحذر من كارثة مرعبة ستضرب دول الخليج !! (تفاصيل)

 

منفذ إعدام الزعيم «صدام» يكشف تفاصيل ما حدث قبل وضع حبل المشنقة في رقبته .. لن تصدق ماحدث !!

 

إنهيار إقتصادي هو الأكبر في الإمارات .. وبنك أبو ظبي يعلن هذا النباء الصادم لأولاد زايد .. وأمريكا تفجر مفاجئة مدوية بشأن الإقتصاد الإماراتي (تفاصيل)

 

فضيحة تهز الوطن العربي .. إستدعاء زوج فنانة شهيرة بعد القبض عليها في فضيحة «مخلة بالشرف» والفنانة تدفع 40 مليون حتى لايشاهد أحد هذا الفيديو

 

كويتية تضبط زوجها يمارس الرذيلة مع الخادمة .. ما فعلته صادم

 

مشاجرة بين أربع"فتيات مراهقات" بالشارع تكشف عن المستور وتظهر المناطق الحساسة وسط ذهول المتفرجين (شاهد الفيديو)

 

أيهما أكثر فسادا (السعودية أم قطر).. تعرف على قائمة الدول العربية والخليجية في قائمة الأعلى فسادا بالعالم

 

أمير ملكي من العيار الثقيل يعلن الإستقالة نهائيا ويوضح السبب الصادم .. ويكشف تفاصيل وأسرار خطيرة عن البيت الملكي (الاسم والصورة+تفاصيل)  

 

تمساح يفترس " أضخم ثعبان" على وجه الأرض أمام أعين  المصورين في هذه المنطقة .. وهكذا كانت اللحظة المفاجئة .. (شاهد فيديو)

 

أسد يفاجئ المصورين في يوم عيد الحب .. شاهد ما فعل مع حبيبته "اللبوة" وهي نائمة وأدهش الجميع (فيديو)

 

عــاجــل :وكالة الأنباء السعودية (واس) تزف هذه البشرى السارة ل"عبدالملك الحوثي" وتعلن الأنباء التي لطالما انتظرها طوال عمره

 

رســمـيـــا : مذيع الجزيرة "جمال ريان" يرفع دعوى قضائية في محكمة العدل الدولية ضد الرئيس المصري "السيسي" ويطالب بتعويض 100 مليون دولار .. لهذا السبب الصادم !!

 

بسبب كورونا .. السعودية تتلقى أول ضربة موجعة منذ عشرين سنة .. وخبراء يحذرون من كارثة ستضرب المملكة بالأيام القادمة 

 

تحذير هام وعاجل لجميع الفتيات .. هذه التطبيقات تصور النساء وتنشرها كمحتوى إعلاني دون أن تدري

 

إكتشاف علاج من الطبيعة يفاجئ المجتمع الطبي ويحير العلماء بشأنه .. علاج يقضي على الشيخوخة ويعيد بناء الخلايا .. تفاصيل

 

شــاهــد : فتاة سعودية تستنجد من داخل مكان إختطافها وتكشف عن 3 شباب يتناوبون على اغتصابها (فيديو)

 

شــاهــد : تسريب فيديو فاضح لوزيرة الدفاع اللبنانية يشعل الوطن العربي (أول فتاة تتولى هذا المنصب تقع بفخ الفضائح الجنسية)

 

شاهد بالفيديو .. سعودية شبه عارية تتبادل القبل مع زوجها في مكان عام وتثير غضب السعوديين (شاهد)

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

وقال ناشطون كان الأحرى بالأحمر ان يزور الجرحى لا المسئولين وتوزيع المكرمات عليهم.

وأقام نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح ،مساء امس ،مأدبة عشاء ،لقيادة سفارة بلادنا في جمهورية مصر العربية بحضور رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني ، وذلك على هامش زيارته الخاصة التي يقوم بها حاليا لجمهورية مصر العربية الشقيقة.

وثمن ناىب الرئيس الجهود التي تبذلها القيادة الشرعية لبلادنا بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي من أجل تعزيز دور السفارات والجاليات اليمنية في الخارج وبما يسهم في تعزيز جهود استعادة الدولة وانهاء الانقلاب الحوثي على مؤسساتها..معبراً عن شعوره بالارتياح للمهام التي تقدمها البعثة الدبلوماسية اليمنية في القاهرة للمواطنين في ظل التزايد المستمر لأبناء الجالية اليمنية.

وقدم جزيل الشكر والتقدير للأشقاء في جمهورية مصر العربية حكومة وشعباً بقيادة فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي على كافة التسهيلات الممنوحة لابناء الجالية اليمنية وموقف مصر الدائم والثابت تجاه دعم الشرعية الدستورية ومحاربة الانقلاب.

من جانبه أشاد رئيس مجلس النواب ، بالجهود التي تقوم بها السفارة في هذه الظروف العصيبة التي تمر به بلادنا نتيجة نزوح عشرات الآلاف من اليمنيين إلى مصر جراء الإنقلاب الحوثي..مشيراً الى ان مصر كنانة الله في الأرض ،ودور مصر في اليمن باق في الوجدان ومغروس في النفوس والعقول ومرئي في صفحة التاريخ .

وعبر السفير مارم باسمه ونيابة عن البعثة الدبلوماسية لبلادنا عن تقديره الكبير لهذه الدعوة الكريمة من ناىب الرئيس..مشيداً بما يقدمه الأشقاء في جمهورية مصر العربية من تسهيلات ومميزات لأبناء الجالية المقيمين في وطنهم الثاني مصر..معتبراً بأن هذا التعاون يأتي نتاجاً للعلاقات التاريخية المتميزة بين البلدين والشعبين الشقيقين، والقيادتين التاريخيتين