عــاجــل : قوات الحماية الرئاسية تتوجه نحو عدن والحزام الأمني يعلن النفير والمواجهة .. اخر التطورات الميدانيه حتى هذه اللحظة

امن عدن

قالت مصادر عسكرية، إن مليشيا الانتقالي الجنوبي المدعوم من الامارات، نصبت كمائن مسلحة ونقاط تفتيش خارج مدينة شقرة الساحلية بمحافظة أبين، جنوبي اليمن. 


وأكدت المصادر بأن رئيس مايسمى بالمجلس الانتقالي الجنوبي بأبين، العميد "عبدالله الحوتري" أبلغ قادة الفصائل التابعة للحزام الأمني ومسلحين محليين موالين للمجلس المدعوم إماراتيًا بالتصدي ومنع أي قوة عسكرية تابعة للقوات الحكومية من المرور من أحور باتجاه شقرة.

 

ـــــــــــ إقـــراء أيــضــا أخر الأخبار الساخنة ـــــــــــــــ

 

نمر شجاع يباغت تمساح شرس ويخطف اللحم من فكها بحيلة ذكية جدا لم تخطر على بال بشر (شاهد فيديو)

 

لبؤة مفترسة تفاجئ مدربها بهجوم ضاري أثار جنون المشاهدين بالسعودية .. والمدرب يدافع عنها ويكشف السبب العاطفي .. شاهد فيديو

 

مارس معها الجنس السادي حتى ماتت .. آخر تطورات قضية الشابة المراهقة «حنان» 

 

أسد غاضب وليس في مزاج جيد .. هكذا تصرف بجنون وغضب مع اطفاله أمام أمهم اللبوة المفترسة .. شاهد النتيجة المفاجئة !!

 

بشرى سارة للمصابين بالعجز الجنسي .. طبيب عربي يخترع علاج فعال ونهائي للمشكلة ويكشف عن هذه الخطة الناجحة التي جربها بنفسه (فيديو)

 

زوجة ملك الغابة .. اللبوة المفترسة تستدرج "قرد" إلى عرين الأسود وتمارس معه رغبتها الشيطانية بطريقة مجنونة .. وكانت المفاجئة الصادمة (شاهد فيديو)

 

شاهد بالفيديو والصور .. فتاة مراهقة سكرانة تتجول في شوارع المملكة وتشرب الخمر أمام الجميع

 

الطريق إلى قلب المرأة .. من هذا الجزء في جسدها !! 

 

عاجل : صندوق النقد الدولي يتنبأ بثورة شعبية عارمة في السعودية والإمارات ويكشف السبب .. ويحذر من كارثة مرعبة ستضرب دول الخليج !! (تفاصيل)

 

منفذ إعدام الزعيم «صدام» يكشف تفاصيل ما حدث قبل وضع حبل المشنقة في رقبته .. لن تصدق ماحدث !!

 

إنهيار إقتصادي هو الأكبر في الإمارات .. وبنك أبو ظبي يعلن هذا النباء الصادم لأولاد زايد .. وأمريكا تفجر مفاجئة مدوية بشأن الإقتصاد الإماراتي (تفاصيل)

 

فضيحة تهز الوطن العربي .. إستدعاء زوج فنانة شهيرة بعد القبض عليها في فضيحة «مخلة بالشرف» والفنانة تدفع 40 مليون حتى لايشاهد أحد هذا الفيديو

 

كويتية تضبط زوجها يمارس الرذيلة مع الخادمة .. ما فعلته صادم

 

مشاجرة بين أربع"فتيات مراهقات" بالشارع تكشف عن المستور وتظهر المناطق الحساسة وسط ذهول المتفرجين (شاهد الفيديو)

 

أيهما أكثر فسادا (السعودية أم قطر).. تعرف على قائمة الدول العربية والخليجية في قائمة الأعلى فسادا بالعالم

 

أمير ملكي من العيار الثقيل يعلن الإستقالة نهائيا ويوضح السبب الصادم .. ويكشف تفاصيل وأسرار خطيرة عن البيت الملكي (الاسم والصورة+تفاصيل)  

 

تمساح يفترس " أضخم ثعبان" على وجه الأرض أمام أعين  المصورين في هذه المنطقة .. وهكذا كانت اللحظة المفاجئة .. (شاهد فيديو)

 

أسد يفاجئ المصورين في يوم عيد الحب .. شاهد ما فعل مع حبيبته "اللبوة" وهي نائمة وأدهش الجميع (فيديو)

 

عــاجــل :وكالة الأنباء السعودية (واس) تزف هذه البشرى السارة ل"عبدالملك الحوثي" وتعلن الأنباء التي لطالما انتظرها طوال عمره

 

رســمـيـــا : مذيع الجزيرة "جمال ريان" يرفع دعوى قضائية في محكمة العدل الدولية ضد الرئيس المصري "السيسي" ويطالب بتعويض 100 مليون دولار .. لهذا السبب الصادم !!

 

بسبب كورونا .. السعودية تتلقى أول ضربة موجعة منذ عشرين سنة .. وخبراء يحذرون من كارثة ستضرب المملكة بالأيام القادمة 

 

تحذير هام وعاجل لجميع الفتيات .. هذه التطبيقات تصور النساء وتنشرها كمحتوى إعلاني دون أن تدري

 

إكتشاف علاج من الطبيعة يفاجئ المجتمع الطبي ويحير العلماء بشأنه .. علاج يقضي على الشيخوخة ويعيد بناء الخلايا .. تفاصيل

 

شــاهــد : فتاة سعودية تستنجد من داخل مكان إختطافها وتكشف عن 3 شباب يتناوبون على اغتصابها (فيديو)

 

شــاهــد : تسريب فيديو فاضح لوزيرة الدفاع اللبنانية يشعل الوطن العربي (أول فتاة تتولى هذا المنصب تقع بفخ الفضائح الجنسية)

 

شاهد بالفيديو .. سعودية شبه عارية تتبادل القبل مع زوجها في مكان عام وتثير غضب السعوديين (شاهد)

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

وبدأت وحدات من الحزام الأمني وعددا من المسلحين المحليين بنصب كمائن مسلحة ونقاط تفتيش وانتشرت خارج مركز المديرية استعدادا لمنع مرور قوات اللواء الأول حماية رئاسية، وفق المصادر. 


وأضافت المصادر أن وجاهات قبيلة وشخصيات اجتماعية، أبلغت قوات الحماية الرئاسية التي وصلت اليوم الخميس، إلى مركز مديرية أحور، وجود كمائن مسلحة ونقاط تفتيش نصبتها قيادة الانتقالي الجنوبي لمنع وصولها إلى عدن. 


وأشارت المصادر أن الوجاهات القبلية تدخلت من أجل وقف أي صدامات مسلحة وطلبت مهلة ساعتين لإنهاء التوتر في ظل إصرار القوات الحكومية مواصلة التقدم إلى عدن ومخطط منعها من الانتقالي الجنوبي. 


ومن المقرر أن تتحرك قوات الحماية الرئاسية، باتجاه العاصمة المؤقتة عدن لتتولى حماية القصر الرئاسي في منطقة المعاشيق بناء على اتفاق الرياض الموقع بين الحكومة وما يسمى بالمجلس الانتقالي المدعوم إماراتياً في 5 نوفمبر الماضي برعاية من السعودية.