شاهد ِ.. فيصل القاسم ينشر صورة فاضحة للغاية ستقلب «بلاد الحرمين»(التفاصيل +الصورة)

 


نشر الإعلامي فيصل القاسم المذيع بقناة الجزيرة، صورة فاضحة «شبه إباحية»، عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، مشيرًا إلى أن هذه الصورة ستكون في بلاد الحرمين قريبًا.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

إقـــــــراء أيــضـــــا:

عاجل .. ضبط شاب يمارس الفاحشة مع فتاة شابة .. والمفاجئة في الفيديو الجنسي الذي كشف جريمة مرعبة لم تخطر على بال أحد 

 


عاجل : شاهد بالصورة .. الإعلان رسميا عن وفاة الفنان "عادل إمام" .. ونجله ينشر هذا الإعلان الهام

 

 

جريمة مروعة تهز الوطن العربي .. إغتصاب فتاة لا يتجاوز عمرها 16 سنة ومارس معها "الجنس السادي" لمدة 44 يوم .. وهكذا كانت النهاية الصادمة !!

 

 

عـــاجــل : فنانة سورية فائقة الجمال تنشر صور لها من سرير النوم وهي شبه عارية تماما .. شاهد الصور التي أشعلت قلوب الجميع 

 

 

عــاجــل : الرئيس"محمد مرسي" قُتل بهذا السلاح .. الأمم المتحدة تفجر مفاجئة مدوية وتزلزل العالم بهذه المعلومات الصادمة حول مقتل مرسي (هكذا تمت تصفيته) !!

 

 

شـــاهـــد بالفيديو : الفاتنة السعودية "فوز العتيبي" تنشر فيديو إباحي مع زوجها من فوق السرير .. والسعودية تشتعل بالتعليق عليها !!

 

 

شـــاهـــد بالفيديو .. جريمة مروعة تهز السعودية في ملهى ليلي (بار حلال) والسلطات السعودية تعلن حالة الطوارئ .. والشرطة تغلق الشوارع بعشرات السيارات !! 

 

 

شـــاهـــد بالفيديو .. أجمل فتيات لبنان شبه عاريات بالشوارع .. شرطيات الـ"هوت شورت" المغريات يشعلن العالم بجمالهن الفريد !!

 

 

شـــاهـــد بالفيديو : فتاة لبنانية فائقة الجمال تمارس الفعل الفاضح مع عسكري في الشارع بين حشود المظاهرات

 

خـطـيــر جــدا .. 5 أمراض كارثية يسببها تناول السكر يوميا .. توقف فورا عن تناوله قبل أن يقتلك دون أن تعلم !! شاهد التفاصيل المرعبة  

 

 

عـــاجـــل : تحذير هام .. 6 علامات خطيرة تحذرك من أزمة قلبية قد تودي بحياتك .. تعرف عليها قبل فوات الأوان 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


ونشر "القاسم" صورة مغنية الراب الأمريكية الشهيرةنيكي مناج- المعروفة بجرأتها الإباحية-، عبر حسابه وعلق عليها قائلًا ": أكثر ما يضحكني في الزباب الالكتروني السعودي أنه ما زال يصنف الآخرين على أنهم روافض أو كفار أو صليبيين أو دروز أو نصيرية على اعتبار أنه هو ومشغليه حماة الدين... هههه... بالمناسبة صاحبة الصورة قدس الله سرها ستكون  في دياركم..بلاد الحرمين  قريباً يا بتوع الطهارة"


وأعلنت السعودية أن مغنية الراب الأمريكية الشهيرةنيكي مناج ستغني في جدة في 18 من هذا الشهر في إطار فعاليات موسم جدة.
ونشر الحساب الرسمي لموسم جدة تغريدة على تويتر أشار فيها إلى أن مناج ستحضر للمشاركة في مهرجان جدة العالمي.


والمعروف عن المغنية نيكي مناج جرأتها الكبيرة من خلال ظهورها في أزياء صاخبة وغريبة إلى جانب استخدامها مكياج بألوان براقة، وقصات شعر شديدة الغرابة، وأزياء غير تقليدية، وهو ما أثار ردود فعل غاضبة بالسعودية وخارجها، إذ أن المغنية الأمريكية يطلق عليها "المطربة الإباحية".


وكانت السلطات السعودية ذكرت أن مدينة الملك عبد الله الرياضية ستستضيف أبرز نجوم الفن والغناء في العالم في مهرجان جدة العالمي الذي ينطلق في الـ18 من يونيو الجاري.