عاجل .. تفجر الأوضاع بين أفراد الأسرة الحاكمة بالسعودية .. و"الغفيلي" يكشف عن الكارثة المروعة التي ستحدث خلال الأيام القادمة في الرياض وستنهار معها السعودية !!



كشف الباحث السعودي والناشط المهتم في الشؤون السياسية فهد الغفيلي، عما وصفه بحالة غليان داخل الأسرة الحاكمة في السعودية تجاه ولي العهد محمد بن سلمان، مؤكدا أن أمراء العائلة الكبار رافضون له وسيمنعون وصوله للعرش عندما تتغير الموازين.


وقال "الغفيلي" في سلسلة تغريدات على حسابه بتويتر: إن التهديدات التي تهدد محمد بن سلمان في المملكة لا تأتي فقط من أسفل الهرم (المجتمع) إنما من قمة هرم السلطة أيضا ومن داخل العائلة الحاكمة (أمراء غاضبين) استخدم معهم ابن سلمان العنف والتعذيب والابتزاز والمراقبة والتجسس والسجن ليُعبَّد طريقه نحو عرش السلطة بعد أبيه.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

إقـــــــراء أيــضـــــا:

عاجل .. ضبط شاب يمارس الفاحشة مع فتاة شابة .. والمفاجئة في الفيديو الجنسي الذي كشف جريمة مرعبة لم تخطر على بال أحد 

 


عاجل : شاهد بالصورة .. الإعلان رسميا عن وفاة الفنان "عادل إمام" .. ونجله ينشر هذا الإعلان الهام

 

 

جريمة مروعة تهز الوطن العربي .. إغتصاب فتاة لا يتجاوز عمرها 16 سنة ومارس معها "الجنس السادي" لمدة 44 يوم .. وهكذا كانت النهاية الصادمة !!

 

 

عـــاجــل : فنانة سورية فائقة الجمال تنشر صور لها من سرير النوم وهي شبه عارية تماما .. شاهد الصور التي أشعلت قلوب الجميع 

 

 

عــاجــل : الرئيس"محمد مرسي" قُتل بهذا السلاح .. الأمم المتحدة تفجر مفاجئة مدوية وتزلزل العالم بهذه المعلومات الصادمة حول مقتل مرسي (هكذا تمت تصفيته) !!

 

 

شـــاهـــد بالفيديو : الفاتنة السعودية "فوز العتيبي" تنشر فيديو إباحي مع زوجها من فوق السرير .. والسعودية تشتعل بالتعليق عليها !!

 

 

شـــاهـــد بالفيديو .. جريمة مروعة تهز السعودية في ملهى ليلي (بار حلال) والسلطات السعودية تعلن حالة الطوارئ .. والشرطة تغلق الشوارع بعشرات السيارات !! 

 

 

شـــاهـــد بالفيديو .. أجمل فتيات لبنان شبه عاريات بالشوارع .. شرطيات الـ"هوت شورت" المغريات يشعلن العالم بجمالهن الفريد !!

 

 

شـــاهـــد بالفيديو : فتاة لبنانية فائقة الجمال تمارس الفعل الفاضح مع عسكري في الشارع بين حشود المظاهرات

 

خـطـيــر جــدا .. 5 أمراض كارثية يسببها تناول السكر يوميا .. توقف فورا عن تناوله قبل أن يقتلك دون أن تعلم !! شاهد التفاصيل المرعبة  

 

 

عـــاجـــل : تحذير هام .. 6 علامات خطيرة تحذرك من أزمة قلبية قد تودي بحياتك .. تعرف عليها قبل فوات الأوان 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


وأكد أن هناك إنعداما للثقة يتعاظم بمحمد بن سلمان داخل أفراد وأمراء الأسرة الحاكمة، ليس فقط بقدراته ومؤهلاته ،بل به شخصيا ونفسيا وعقليا، خاصة بعد أن غدر ببعظهم وابتزَّ المؤثرين منهم في الريتز كارلتون وطبق معهم مبدأ "إخافة الجميع" أو "الجميع متهم" حتى يثبت العكس بولائه له.


وأوضح الباحث السعودي أن الملك سلمان هو مظلة لابنه ويحميه من كبار الأمراء وهو من يقف أمام أي عمل ضده، لكن موت الملك سيفتح الباب للصراع واستخدام العنف ضده بعد سياساته وتسلطه وانفراده بالسلطة التي تعتبر لعب بإعدادات ما أتُفق عليه عبر عقود داخل الأسرة.


وأصبحت سياسات ابن سلمان ـ بحسب الغفيلي ـ تفتح الباب أمام صراعات وتنافس بين أفراد العائلة الحاكمة؛ لتغييره قواعد تقاسم السلطة فيما بينهم، والتي باتت تأخذ منحى غير مسبوق في تاريخ الحكم منذ التأسيس "ناهيك عن التجسس عليهم ومضايقتهم ومتابعتهم وهو وضع لم يعيشوه من قبل إلا أمراء محددين وليس الجميع."


وأضاف فهد الغفيلي:"الخلافات داخل الأسرة الحاكمة ظهرت إلى العلن ولم تعد هناك إمكانية لإخفائها من خلال مؤشرات "الريتز ،المراقبة ،تحجيم سلطة الأمراء، جريمة #خاشقجي،طرح أرامكو، حرب اليمن ..إلخ" التي لها جميعها علاقة بصراع ابن سلمان لوصوله للعرش،وقد يبدأ التغيير مع بدء بعض الأمراء سلسلة تحركاتهم ضده".