عقب تحركات مشبوهة لـ«المزروعي» ومليشياته.. محافظ «سقطرى» يستنفر لواء عسكري ويوجّهه بالتحرك العاجل لتنفيذ هذه المهمة - وثيقة

 

وجه محافظ محافظة سقطرى رمزي أحمد سعيد محروس مساء اليوم الاربعاء برقية عاجلة إلى قيادة اللواء الأول مشاة بحري بالتحرك العاجل لضبط مولدات الكهرباء التي تم نهبها من مقر المؤسسة العامة للكهرباء.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

إقـــــــراء أيــضـــــا:

شــاهــد : شابة سعودية بغاية الجمال .. تشعل مواقع التواصل وتقلب الرياض بعد خروجها للشارع بهذه الملابس الفاضحة (فيديو)

 

عــاجــل : إغتيال وزير الدفاع اليمني قبل قليل بالقرب من مدينة مأرب (تفاصيل + صورة) 

 

عاجل .. تفجر الأوضاع بين أفراد الأسرة الحاكمة بالسعودية .. و"الغفيلي" يكشف عن الكارثة المروعة التي ستحدث خلال الأيام القادمة في الرياض وستنهار معها السعودية !!

 

عــاجــل : "مجتهد" يفجر مفاجئة مدوية للجميع ويوجه لطمة مدوية للسعودية وينشر ثلاث صور تثبت بالدليل القاطع أن "الفغم" قتل داخل القصر الملكي (تفاصيل)

 

ثعبان يتسلل إلى داخل قبر الميت أثناء مراسم الجنازة.. شاهد ما حدث

 

عــاجــل : (ملك المملكة يقرر الزواج) وحاكم دبي يتخذ أخطر قرار على الإطلاق بحق الشيخة "لطيفة" بتزويجها من هذا الملك الكهل العجوز .. ووالدتها تفر بها إلى أوربا (شاهد التفاصيل الصادمة)

 

عـــاجـــل : إنقلاب مفاجئ على الأمير "محمد بن سلمان" .. والأسرة الحاكمة تعين فورا بديل عنه هذه الشخصية المثيرة للجدل (تفاصيل طارئة)

 

عاجل : إنقلاب مفاجئ وسيطرة على المطار في هذه العاصمة العربية .. والحكومة تعلن حالة الطوارئ وتطلق صافرة الإنذار .. تفاصيل مباشرة من قلب الحدث 

 

عــاجـــل : مصادر مقربة تفجر مفاجأة من العيار الثقيل وتكشف الحقيقة الكاملة حول مقتل لأميرة هيا بنت الحسين قبل قليل بطلقات مسدس كاتم صوت (تفاصيل تنشر لأول مرة)

 

عـــاجـــل : هل تذكرون الطفل اليمني"بائع الماء" الذي أشعل مواقع التواصل .. لن تصدقوا ما حدث له قبل قليل !! ( شاهد فيديو البشرى السارة والمفاجئة)

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

وقال محروس في مذكرة رسميه "يتم تطويق الموقع الذي نقل إليه المولدات والمحولات الكهربائية المنهوبة حتى يتم إستعادتها".

 

كما وجه قيادة اللواء المشاة بتأمين مبنى المؤسسة العامة لكهرباء ومحطة توليد كهرباء حديبو وتعزيز تأمين مؤسسات الدولة ومصالح المواطنين.

 

 

وحمل محافظ سقطرى قيادة اللواء مشاة مسؤولية أي تقاس عن اداء واجبهم. 

 

 

وكان المحافظ قد اتهم في وقت سابق من مساء الاربعاء المندوب الاماراتي خلفان المزروعي والمسؤول عن مؤسسة خليفة للاعمال الانسانية باقتحام مؤسسة الكهرباء في محافظة سقطرى بمعية عدد من عناصر الانتقالي وسيطرتهم على مولدات ومحولات كهربائية وسحبها من المحطة.

 

 

وقال ”محروس“ في منشور عبر بصفحته الرسمية علي فيسبوك إن ”من يراهن على خلط الأوراق ومعاقبة أبناء سقطرى والنيل من خدماتهم وإذكاء الفتنة "فرهانه خاسر ولن يمروا".

 

 

وكانت مصادر محلية في محافظة أرخبيل سقطرى، قالت في وقت سابق اليوم، إن مسلحين تابعين للمجلس الانتقالي الجنوبي ودولة الإمارات، سيطروا على المؤسسة العامة للكهرباء، وقاموا بفصل كابلات ربط الطاقة وربطها بمولدات تابعة لشركة إماراتية.