عـاجل :400 فتاة سعودية وقعن في «الفخ» وفتح تحقيق رسمي..(التفاصيل مثيرة الجدل)

بدأ فرع وزارة العمل بجازان السعودية، في التحقق من شكاوى حوالي 400 فتاة سعودية، ضد إحدى الشركات التي ادعى عليها مجموعة كبيرة من الفتيات بأنها أوهمتهن بالتوظيف بعد دورات يخضعن لها مقابل 200 ريال عن كل فتاة؛ حيث إن الشركة سلّمتهن شهادات ورقية غير رسمية، وطلبت منهن التوجه للتوظيف في المدارس، دون أن تمنحهن ما يثبت إلحاقهن بالوظائف.

 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

إقـــــــراء أيــضـــــا:

شــاهــد : شابة سعودية بغاية الجمال .. تشعل مواقع التواصل وتقلب الرياض بعد خروجها للشارع بهذه الملابس الفاضحة (فيديو)

 

عــاجــل : إغتيال وزير الدفاع اليمني قبل قليل بالقرب من مدينة مأرب (تفاصيل + صورة) 

 

عاجل .. تفجر الأوضاع بين أفراد الأسرة الحاكمة بالسعودية .. و"الغفيلي" يكشف عن الكارثة المروعة التي ستحدث خلال الأيام القادمة في الرياض وستنهار معها السعودية !!

 

عــاجــل : "مجتهد" يفجر مفاجئة مدوية للجميع ويوجه لطمة مدوية للسعودية وينشر ثلاث صور تثبت بالدليل القاطع أن "الفغم" قتل داخل القصر الملكي (تفاصيل)

 

ثعبان يتسلل إلى داخل قبر الميت أثناء مراسم الجنازة.. شاهد ما حدث

 

عــاجــل : (ملك المملكة يقرر الزواج) وحاكم دبي يتخذ أخطر قرار على الإطلاق بحق الشيخة "لطيفة" بتزويجها من هذا الملك الكهل العجوز .. ووالدتها تفر بها إلى أوربا (شاهد التفاصيل الصادمة)

 

عـــاجـــل : إنقلاب مفاجئ على الأمير "محمد بن سلمان" .. والأسرة الحاكمة تعين فورا بديل عنه هذه الشخصية المثيرة للجدل (تفاصيل طارئة)

 

عاجل : إنقلاب مفاجئ وسيطرة على المطار في هذه العاصمة العربية .. والحكومة تعلن حالة الطوارئ وتطلق صافرة الإنذار .. تفاصيل مباشرة من قلب الحدث 

 

عــاجـــل : مصادر مقربة تفجر مفاجأة من العيار الثقيل وتكشف الحقيقة الكاملة حول مقتل لأميرة هيا بنت الحسين قبل قليل بطلقات مسدس كاتم صوت (تفاصيل تنشر لأول مرة)

 

عـــاجـــل : هل تذكرون الطفل اليمني"بائع الماء" الذي أشعل مواقع التواصل .. لن تصدقوا ما حدث له قبل قليل !! ( شاهد فيديو البشرى السارة والمفاجئة)

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

و تعود تفاصيل الواقعة وفقا لما ذكره موقع ” عكاظ” ، إلى بلاغ تقدم به الضحايا إلى شرطة المنطقة ومكتب العمل، أكدن فيه أن إحدى الشركات عرضت عليهن تلقي دورة تدريبية تنتهي بالتوظيف عبر برنامجي “الاسكاي بي” و”الواتساب” مقابل 200 ريال.

 

 

 

وأكد البلاغ أن الشركة سلمتهن شهادات ورقية غير رسمية وغير موثقة وطلبت منهن التوجه للتوظف في المدارس دون تقديم ما يثبت إلحاقهن بالوظائف، لافتين إلى أن السيدة المسؤولة عن الشركة استأجرت مكتبا في فندق بجازان وتواصلت مع النساء عبر مجموعة في “الوتساب” وأبلغتهن بافتتاح فرع للشركة وتعيين بعض المتقدمات موظفات فيه، وهو ما ثبت أنه غير صحيح.

 

في المقابل، فتحت وزارة العمل تحقيقا في الواقعة، حيث أكد مدير فرع مكتب العمل والشؤون الاجتماعية بجازان المهندس أحمد القنفذي أنه تم التعامل مع الأمر وإشعار الإمارة والجهات المختصة.