صحيفة خليجية تكشف عن خطوة قاتلة وضربة قاضية يخطط لها أبو علي الحاكم في صنعاء ..تفاصيل ستفاجئ الحوثيين قبل غيرهم

 


قالت صحيفة سعودية إن هناك أنباءً تشير إلى أن رئيس ما يسمى بـ«دائرة الاستخبارات» أبو علي الحاكم يخطط لتصفية قادة حوثيين كبار.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

إقـــــــراء أيــضـــــا:

شــاهــد : شابة سعودية بغاية الجمال .. تشعل مواقع التواصل وتقلب الرياض بعد خروجها للشارع بهذه الملابس الفاضحة (فيديو)

 

عــاجــل : إغتيال وزير الدفاع اليمني قبل قليل بالقرب من مدينة مأرب (تفاصيل + صورة) 

 

عاجل .. تفجر الأوضاع بين أفراد الأسرة الحاكمة بالسعودية .. و"الغفيلي" يكشف عن الكارثة المروعة التي ستحدث خلال الأيام القادمة في الرياض وستنهار معها السعودية !!

 

عــاجــل : "مجتهد" يفجر مفاجئة مدوية للجميع ويوجه لطمة مدوية للسعودية وينشر ثلاث صور تثبت بالدليل القاطع أن "الفغم" قتل داخل القصر الملكي (تفاصيل)

 

ثعبان يتسلل إلى داخل قبر الميت أثناء مراسم الجنازة.. شاهد ما حدث

 

عــاجــل : (ملك المملكة يقرر الزواج) وحاكم دبي يتخذ أخطر قرار على الإطلاق بحق الشيخة "لطيفة" بتزويجها من هذا الملك الكهل العجوز .. ووالدتها تفر بها إلى أوربا (شاهد التفاصيل الصادمة)

 

عـــاجـــل : إنقلاب مفاجئ على الأمير "محمد بن سلمان" .. والأسرة الحاكمة تعين فورا بديل عنه هذه الشخصية المثيرة للجدل (تفاصيل طارئة)

 

عاجل : إنقلاب مفاجئ وسيطرة على المطار في هذه العاصمة العربية .. والحكومة تعلن حالة الطوارئ وتطلق صافرة الإنذار .. تفاصيل مباشرة من قلب الحدث 

 

عــاجـــل : مصادر مقربة تفجر مفاجأة من العيار الثقيل وتكشف الحقيقة الكاملة حول مقتل لأميرة هيا بنت الحسين قبل قليل بطلقات مسدس كاتم صوت (تفاصيل تنشر لأول مرة)

 

عـــاجـــل : هل تذكرون الطفل اليمني"بائع الماء" الذي أشعل مواقع التواصل .. لن تصدقوا ما حدث له قبل قليل !! ( شاهد فيديو البشرى السارة والمفاجئة)

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


وقالت صحيفة "عكاظ" إن من بين القيادات التي يخطط أبو علي الحاكم لتصفيتها عبدالخالق الحوثي شقيق زعيم المتمردين عبدالملك الحوثي، في إطار الصراع على النفوذ والسيطرة.

وأكدت مصادر مطلعة زيادة حدة الخلافات والانقسامات بين قيادات الميليشيات الحوثية، وأشارت إلى وقوع مواجهات دموية بين زعيم الميليشيات الحوثية عبدالملك الحوثي وبين مفتي الميليشيات محمد عبدالعظيم الحوثي قبل عدة أيام في صعدة ومديرية مجز تحديداً، حيث هاجمت قوات عبدالملك الحوثي منازل وبيوت عمه محمد عبدالعظيم بالدبابات والصواريخ وقذائف الهاون مما تسبب بمقتل ما لا يقل عن 30 شخصاً وجرح العشرات وتفجير عشرات المنازل التي تعود ملكيتها لأتباع عمه في المديرية ذاتها.


كما كشفت مصادر يمنية في صنعاء، أن الميليشيات الحوثية قامت بمهاجمة منزل الدكتور عباس محمد زيد ونهب ما به من مستندات وأجهزة، وهو شقيق المطلوب رقم 14 لقوات تحالف دعم الشرعية في اليمن الدكتور حسن محمد زيد وزير الرياضة في ما يسمى بحكومة الإنقاذ غير المعترف بها دولياً، وأحد قادة الميليشيات الحوثية.

وتعد أسرة آل زيد الهاشمية من الأسر التي دعمت زعيم التمرد عبدالملك الحوثي في الماضي وعملت على تسهيل دخوله صنعاء في 21 من سبتمبر 2014م.

وكان للدكتور حسن زيد دور محوري منذ بدء تظاهرات ميدان التحرير في صنعاء 2011م، حيث قام بعقد مفاوضات سرية مع الرئيس السابق على عبدالله صالح لتوطيد التحالف مع زعيم التمرد والانقلاب على الشرعية وتسهيل دخوله لصنعاء وتسليمه المعسكرات والمقرات التابعة للحرس الجمهوري في باقي المحافظات اليمنية.