جدارية على عتبات عدينة.! ... منصور السروري

 

دعى في مقلتي الظلام ينفض أشباح الليل الكئيب؛ وتعالى نستنشق من شواطئ النهار أحلامنا معا. 

 

 

ـــــــــ مـــــواضــــيــــــع هـــــــــــامـــــــة ــــــــــــــ

 

اللبؤة الشابة كانت في وضعية خطيرة .. أسدين مراهقين يحاصرانها بالمنطقة الضيقة .. ولكن الصدمة حينما جاء زوجها الأسد وإخوانه وهذا ما حدث !! (فيديو)

 

وحش المياه المرعب يرتكب غلطة عمره ويهاجم أضخم فيل على وجه الأرض .. لن تصدق كيف كانت النهاية الصادمة (فيديو)

 

«اللعنة الكونية» حيوان يمتلك أخطر سلاح بيولوجي على وجه الأرض .. شاهد كيف طرد الأسد ملك الغابة من عرينة بإستخدام سلاحه الفتاك «فيديو»

 

تعرف على 4 خدع بسيطة لقراءة رسائل الواتس آب من دون علم المرسل (تعرف عليها الأن)

 

لن تصدق ما فعلت هذه اللبؤة الشابة الجميلة مع أربعة أسود أمام الكاميرات .. شاهد كيف انهكت الأربعة وفاجأت الجميع (فيديو) 

 

أضخم تمساح في العالم ارتكب غلطة فادحة وهاجم زوجة الأسد ملك الغابة .. وحينما أوشك على القضاء عليها كانت المافجئة الصادمة (فيديو) 

 

أسد يغتصب لبوة في الطريق العام امام السيارات وعدسات الكاميرات .. والنهاية كانت صادمة (شاهد فيديو)

 

اليوتيوبر المصرية "منه عبدالعزيز" التي ظهرت في فيديو تدعي تعرضها للاغتصاب تتراجع .. والمتهم يفجر مفاجأة (فيديو)

 

فتاة سعودية تشعل غضب السعوديين .. وتظهر بفيديو صادم تدعو فتيات السعودية لفعل هذا الأمر المنافي للأخلاق بالمملكة .. والقضية تتصدر التراند (تفاصيل + فيديو)

 

شابة سعودية فائقة الجمال والأنوثة .. تفجر مفاجأة مدوية وتشعل الجدل بمقطع فيديو هو الأغرب في تاريخ المملكة .. شاهد كيف رد عليها السعوديين (تفاصيل)

 

أسطورة كرة القدم التاريخية (كريستيانو رونالدو) .. هكذا أصبح النجم الكروي الأعظم .. 10 عبارات غيرت حياته وجعلته أفضل لاعب بالتاريخ (تفاصيل + فيديو)

 

شركة أمريكية كبرى تزف بشرى سارة .. وتكشف عن حل سحري يطرد فيروس كورونا من جسد الإنسان في 4 أيام (تفاصيل)

 

شاهد .. لحظة إعتقال السعودي "عبد الرحمن المطيري" في أمريكا .. لن تصدق كيف تصرف مع رجال الشرطة أثناء الاعتقال (فيديو)

 

عاجل : الحوثيون يعلنون رسميا ظهور رسول جديد من عند الله .. ويدعون للإيمان به ومن يكفر به مصيره النار (تفاصيل+صورة)

 

شاهد .. اقوى 6 معاك بين اخطر المفترسات في مملكة الحيوان .. لو لم تسجلها الكاميرات لما صدقها احد (فيديو)

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تابع قناة الخبر21 على تليجرام ليصلك كل جديد

أضــــــغـــــــــــــط هــــــــــــنـــــــــــــــــــــــا 
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تعالي نامي يا عدينتي المسكينة في حضن من يقوى على استبدال تعازي الدموع باحتفالات أفراحها. غدا سوف يستيقظ وعيك وفي عينيك ستتلملم هذي المدن وسنجتاز معا أبواب الروءي صوب منتهى أحلامنا.


 وإن قدر لك أن تمشي وحدك فاحذري الاصطدام بالأرواح المتصدعة؛ وتذكري العصر الملعون في دموعي كي لا تري قطيعا يطاردك في أدغال الأيام المنسية من حقب التاريخ المنسي.


 خذي مني حصانتك حتى لا تري خطواتك تطوي ربيعك في اللاجدوى. قفى على ظلال ذكريات النزق حيث كنا نبات الليالي مثابرين على انعتاق حياتنا معا من قبضة الشر ودنيا الألم. أما ان قدر لنا السير سويا فسنشهد معا إعادة تشييد ظلال الصبا من جديد. 


ليتني كنت أستطيع رؤية ما خلف هذا المدى كنت لن أتمن رؤيتك وانت تحصدين ترابا وهمهمة ذنوب براءتك العفوية؛ وصوت ذئاب الزمان الجديد القادم بلا عنوان ولا نوعية؛ وسأتمنى أن تقبضي على ظل السنا؛ وألا تظلي خلف السراب راكضة حتى لا تشاطري الناس الافتئات على غاية كاذبة باسم الفضيلة. لهذا تعالى يا طفلت المدائن وهذي مني بعضا من سفري في عيد الحب لهذا الموسم. نعم كوني كلما دجتك الخطوب نامي بقلب الدجى حيث كنا ننام معا؛ 


وفتشي في صفحات كتبنا على هوامشها شروحا تبين مسار النجاة من عذاب الخطوب في سبيل السلام. هنالك انطلقي باسطة أجنحة الرؤى واعبري كالسحاب ؛ وأمطري على الأرض درري البيضاء التي لم يخفق عليها أي اكتئاب. إن استلهمت رؤايا التي اختصصتك بها حتما لن تنهزمي في معارك الأيام لن تخدعي إذا ما عرفت كيف تعشقين صيانتها وسط روحك وبؤر لبك.


 فالرؤي تموت والنور يمحى والضباب يستوطن النفس إن لم نحافظ على ما ورثنا من وصايا النهى خلاصة ذروة هيام القلوب. تعالي... هلمي يا طفلتي واعصري شهدا راكمته من ضوء شموس الأنام ومن قبس رحلتي مع الضوء ... اعصريه لك سراجا منيرا كي لا تصرخي لحظة واخيبتاه... وتتسائلي: أيعقل أن صرت لهذا العدم وقد كدت أكون فكرة تنير دروب الأنام بالنجاة كنجم به يهتدى في ظلام الليال.


 ذلك سفري بعيد المحبين يا طفلتي عدينة احفظيه في غيابات وظواهر الوعي فسيبقى عبر العصور فنارا به يستدل على أنك كنت شيئا كثيرا ملئني حتى استوت حكمتي قائمة على أفلاك السفر إلى حيث للحياة منتهى وغاية.